سبسطية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سبسطية

سبسطية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ترقبوا ترقبوا ..............!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المصمم الفتحاوي
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
المصمم الفتحاوي

الموقع : كان قلب حبيبي فبعد رحيله بقي جسدي تائه بين الدروب بعد موت روحي التي ماتت بفراق حبيبي الذي أحبه .....
العمل/الترفيه : بعد فراق حبيبي لي ماتت روحي وبقي جسدي تائها ونائما كالأموات.................................يا حبيبي
المزاج : لو لم تكن الحياة قاسية .................................................... لما جئنا إليها ونحن نبكي

ترقبوا ترقبوا ..............! Empty
مُساهمةموضوع: ترقبوا ترقبوا ..............!   ترقبوا ترقبوا ..............! Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:03 pm

[[font=Arial Black]color=green]
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي تكملة على موضوع المهرجان أنا بحب أحكيلكم ولا تفهموا غلط إنه رح أحكي عن نفسي، لاسمح الله أنا بهمني مصلحة بلدنا وسمعته ، وكيف الناس بتفخر فينا وبيرتفع إسم بلدنا بالعالي (سبسطية) ، قمت أنا وصديق لي من البلد بزيارة مقر شركة (البعد الثالث3rd vision) في رام الله قبل رمضان بيومين والتقينا بمدير الشركة التنفيذي مجد المدني وتحدثنا عن المهرجان ، اللي بحكوا عنوا كان ناجح مليون بالمية وانبسطوا فيه كتير ، لأنه بصراحة الكل اشتغل بجهد كبير من كل الجهات الرسمية والأفراد ، وبلغونا انه رح يكون مهرجان في 27/09/2008 في مدينة رام الله رح يكون فيه مطربين بس لسة ما تحدد حد منهم ، حكولنا بنبلغكم لتحضروه ، وكمان رح يكون مهرجان في شهر 11/2008 رح يكون أكبر من المهرجان اللي قبله لأنه رح يلف على 5 محافظات ورح تكون نابلس وحدة منهم رح يجي عليه مطربين كبار وبنحبهم ان شاء الله رح أخبركم بكل جديد ان شاء الله عشان تحضروهم ومايفوتكم شي لأنهم مهرجانيين كبااااااااار .
[/color]
[/font]
بنت من فلسطين
مشرف...
مشرف...
بنت من فلسطين

انثى
المزاج : مرتاحة

مُساهمةموضوع: رد: ترقبوا ترقبوا ..............!   ترقبوا ترقبوا ..............! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 6:41 am

مشكور اخي المصمم على هذا الخبر
عصفور سبسطية
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ترقبوا ترقبوا ..............!   ترقبوا ترقبوا ..............! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 2:46 pm

مشكور

ترقبوا ترقبوا ..............!
صفحة 1 من اصل 1